مــنتـديـات زحـف اون لايـن
عزيزي الزاحف/ عزيزتي الزاحفه يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الزاحفين
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مــنتـديـات زحـف اون لايـن


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باع جواله علشان ورده...باع جواله علشان ورده..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنونه وبالاتي مجنونه
ـــــــ
ـــــــ
avatar

عدد المساهمات : 24
عدد النقاط : 32923
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : في بــيـتـنـا

مُساهمةموضوع: باع جواله علشان ورده...باع جواله علشان ورده..   الثلاثاء أبريل 06, 2010 2:19 am

السلام عليكم ورحمهالله وبركاتهأبي اقول لكم قصه مررررره حلووووهيقول لكم انه في واحد كان يحب وحده مووووووت وبعد ما أكملدراسته واتخرج ولقى وظيفه محترمه راح وخطب حبيبته على سنة الله ورسوله .

أهل عروسته قاموا بالواجب وسالوا عنه وكل الناس كانوا يذكروه بالخير وما فيأي سبب يخليهم يرفضوا العريس يعني بالعربي ( عريس لـقطه ) ما يتعوض وخصوصا انهالعرسان يحبون بعض ومتعرفين قبل كذا ويبون بعض بالحيل .

المهم تزوجوا وكانتأيام خطوبتهم قليله يعني 6 شهور بسلكن كان كل يوم بالنسبه لهم احلى من الثاني ..

(
ايوا نسيت أقول لكم هي اسمها عهود وهو اسمه محمد )

المهم كانواالاثنين متعلقين في بعض مرررره وما يجلسوا دقيقه بعدين عن بعض يعني حب ما ينوصفبالكلماتوطبعا المعرس محمدووووو آخذ اجازه علشان شهر العسل و كم يوم بعدهخلصت ايام العسلورجع محمد لعمله و كان يخلص شغله بسرعه علشان يرجعالبيت لعند حبيبة عمره وزوجته عهودوكان كل ما يرجع من عمله للبيت يجيب لعهودورده لونها احمر معاه و يجيب لها بين كل فتره وفتره هديه ثانيه ( على حسب الميزانيه ) وما في ولا يوم نسي هذي الورده .

مضت ثلاث سنين على زواجهم ومحمد ولا مرهنسي الوردهرجع فيوم البيتقامت زوجته وساعدته على فسخ ملابسه مثل دايماوطلعت كل شي في جيبه ( مخباته )
(
محفظته . مفاتيحه . .... والأشياء المعتاده) بس ما لقت جوالهسألته : حبيبي محمد وين جوالك ....... لا يكون انسرق؟؟!!<<<<<<<< قالتها بلهجة مزحقال لها ( وهو يبتسمابتسامه وراها شيء ) : لا حبيبتي ايش انسرق .... بزر أناحسّت عهود انه في شيءقالت : اجل ويييينه ؟؟قال : يا عمري ايش تبغي بهقالت : لا حبيبي ولا شيءبس أبي اعرف وينه دايما ألقاه في جيبك بس هذي أول مره ما أشوفه ... لا يكونبعته؟قال محمد : ايه....ايه ...صح يا عيوني بعته اليوم لواحد شافه وعجبه وقالليانه يبيه <<<<<< وقام يصرف لها كلامقالت : لييييييييش حبيبيطيب كيف أنا اتصل عليك اطمن ليش بعته يا محمد انت تحتاجه ليشتبيعه..و.و.و.و..؟قال : حبيبتي عهود تبين الصراحه يا عيونيقالت : اكيد انتما تخبي عني شيء صح؟قال : ايه حبيبتي اكيد ما اخبي عنك شيءوقرب منها وأخذها وجلسها جنبهوقال : صراحه حبيبتي انا اليوم كنت أبي اشتري لك وردتكمثل دايما بس فتحت محفظتي وما لقيت فيها فلوس ما كان في إلا خمس ريال واعطيتهالواحد كان محتاج . فبعت جوالي واشتريت لك وردتك لأني احبك وما أبي انقص عنك شيء .. وهذا كل شيء يا بعد عمري انتيدمعت عيون عهود وبكت وزاد حبها لمحمد وحضنتهبس ما قدرت تقول أي حاجه اناقرأتها ونالت اعجابي ,,,
واتمنى انا تنال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باع جواله علشان ورده...باع جواله علشان ورده..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتـديـات زحـف اون لايـن :: المجالس الأدبيه وعآلم الكسرات :: مجلس القصص الروايات-
انتقل الى: